موقع اوكا واورتيجا
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Ezlb9t
موقع اوكا واورتيجا
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Ezlb9t
موقع اوكا واورتيجا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحميل اغاني شعبي ومهرجانات شعبي واجدد الافلام العربية والاجنبية واجدد الاغاني والالبومات والكليبات والبرامج والالعاب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك

كاتب الموضوعرسالة
alaa_eg
عضو فعال
عضو فعال
alaa_eg

المزاج : صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Pi-ca-22
الدولة : صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Egypt10
المشاركات المشاركات : 33
تاريخ الميلاد : 15/10/1992
تاريخ الانضمآمـ تاريخ الانضمآمـ : 09/08/2013
الموقع الموقع : https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : https://myegybest.yoo7.com

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Empty
مُساهمةموضوع: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 11:24 am

التطبيق الأول

تطبيق وذكر
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Snapshot_2012-07-26_033449

نبذة عن موقع وذكر !!

ايماناً منا بقول رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بان الدال علي الخير كفاعله ، وقوله ايضاً من دعا إلى هدى ؛ كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، فقد قمنا بإنشاء هذا الموقع .

كل ما عليك فعله هو إعطاء موقع وذكر الصلاحية للبدأ في نشر الخير في حسابك سواء في الفيس بوك او تويتر وأبدأ فوراً بجني الحسنات حتي وفي اثناء نومك .. وتذكر ان الله يضاعف لمن يشاء .

اضغط هناااااا

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3

التطبيق الثاني

تطبيق Sunnan | سُنَن

يقوم التطبيق بتذكير المستخدمين من وقت لآخر بإرسال الأذكار و التسابيح و سنن الرسول صلى الله عليه و سلم
وكذلك العديد من الموضوعات دينيه تهم المسلمين في شتى بقاع الأرض .

اضغط هناااااا

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3

التطبيق الثالث

الفيسبوك الدعوي

سيقوم الفيس بوك الدعوي بنشر أحاديث صحيحة وآيات قرآنية وقصص نبوية وأخبار السابقين من الصحابة والتابعين مما يجعلك تجني الكثير والكثير من الحسنات ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم .

اضغط هناااااا

التطبيق الرابع

منبة الأذكار

بإشتراكك في منبه الأذكار، يصلك على الحائط الخاص بك في الفيس بوك، و على مدار اليوم أذكار و تسابيح و سنن عن رسولنا الكريم و كذلك أسماء الله الحسنى .

اضغط هناااااا

للاشتراك في منبة الأذكار ، منبة الأذكار للصفحات - أريج الجنة وده تطبيق ينشر أذكار في كل الجروبات اللي عندك

اضغط هناااااااااا

التطبيق الخامس

داعية كوم

داعية هو تطبيق للفيس بوك يقوم بكتابة آيات من القرآن الكريم علي حسابك الشخصي بحد أقصي مرتين في اليوم كوسيلة لدعوة الأصدقاء والأحباب و ابتغاء الثواب من الله .

اضغط هناااااااااا

التطبيق السادس

آيات
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3lohma-1dec9b0eb4

تطبيق آيات يقوم بإضافة آية مختارة من كتاب الله عز وجل على حسابك يوميا
هذا التطبيق للفيس بوك وتويتر
اضغط هناااااااااا

انشر الموضوع في كل المنتديات اللي مشارك فيها وفي الفيس بوك وعلى أصدقائك يكون صدقه جاريه ليك باذن الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من دل على خير فله مثل أجر فاعله)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من سن في الإسلام سنة حسنة فعمل بها بعده كتب له مثل أجر من عمل بها ولا ينقص من أجورهم شيء ومن سن في الإسلام سنة سيئة فعمل بها بعده كتب عليه مثل وزر من عمل بها ولا ينقص من أوزارهم شيء)) رواه مسلم

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 1196281512wh9bj0
https://mothaqf.yoo7.com

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زيادة 100 الف متابع يوميا علي الفيس بوك
» هل تريد أن ترى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام ؟؟
» حصريا كود الفيس بوك و تويتر الجديد الخاص بمنتدى الدعم
» اسمــــــاء الله الحسنــــى ومعانيـــها
» اعصي الله لكن بخمسة شروط فقط !!!